الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:38 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر بشمال سيناء يهنئ الأنبا قزمان بعيد الميلاد المجيد.. «صور»

حزب أبناء مصر بشمال سيناء يهنئ الأنبا قزمان بعيد الميلاد المجيد
حزب أبناء مصر بشمال سيناء يهنئ الأنبا قزمان بعيد الميلاد المجيد

تقدم الدكتور خالد الشريف أمين عام حزب أبناء مصر بشمال سيناء ومختار القاضي أمين عام السياسات بالمركزية ومساعد الأمين العام بصحبة وفد من الحزب بخالص التهاني القلبية للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد والسنة الميلادية الجديدة.

توجه الوفد إلى الكنيسة بالعريش والتقى الأنبا قزمان واللواء محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء ورؤساء مجلس تنفيذي المحافظة وعدد من قيادات الجيش وتبادلوا التهاني بمقر الكنيسة بالعريش بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

تحدث الأنبا قزمان في كلمته عن الوحدة الوطنية وضرورة الالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي في ظل الظروف الحالية التي تمر بها مصرنا الحبيبة.

وهنأ اللواء محمد عبد الفضيل شوشه الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد في وجود أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب ونخبه متميزة من قيادات العمل العام والمجتمعي بالمحافظة.

تبادل الحضور التهاني والصور بمناسبة عيد الميلاد كما تقدموا بالتهاني للأنبا قزمان ورجال الكنيسة بالعريش بهذه المناسبة السعيدة التي تؤكد على قوة الوحدة الوطنية والنسيج المترابط واللحمة الواحدة للمجتمع المصري في ظل الأمن والأمان الذي تعيشه سيناء في وقتنا الحالي وخصوصا عقب القضاء على الإرهاب والتطرف.