الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:00 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد محسن: مشاركة الرئيس أقباط مصر عيدهم رسالة محبة وسلام

النائب أحمد محسن
النائب أحمد محسن

تقدم النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعياً المولى عز وجل أن تعم تلك المناسبة المجيدة على جموع الشعب المصري بالخير والسعادة وموفور من الاستقرار والأمن.

وقال محسن، في تصريح صحفي له اليوم، أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أقباط مصر الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، تأتي تأكيدا على الروابط والآواصر الطيبة والمحبة التي تربط نسيج هذا الوطن، وأن جموع الأمة الإسلامية تهنىء وتشارك الإخوة الأقباط اعيادها.

ونوه عضو مجلس الشيوخ: بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي المنطلق من القلب، بشأن الأحداث الجارية والتحديات المتصاعدة، في المنطقة وبالأخص ما يحدث مفب قطاع غزة والضفة الغربية، مشيرا إلى أن موقف مصر محترم ومشرف تجاه الرفض القاطع لمحاولات تهجير الفلسطينيين، وضرورة إيجاد حلول سريعة لوقف إطلاق النار.

وأشار نائب بني سويف: إلى أن مصر ستظل مفتاح الحل للقضية الفلسطينية بمساعيها الجادة مع كافة الأطراف للتوصل لحل يضمن استدامة دخول المساعدات الإنسانية لغزة بالإضافة إلى وقف الحرب الشنعاء التي تخسر يومياً أرواحا بشرية بريئة.

واختتم النائب احمد محسن: حديثه بالقول: الشعب المصري سيظل نسيجا وطنيا واحدا متحدا خلف قيادته السياسية للعبور إلى الامان والتكاتف للمرور من المحن والشدائد إلى ربوع الجمهورية الجديدة.

موضوعات متعلقة