الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:27 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

إحالة 14 طبيبا بمستشفى المنزلة العام للتحقيق

لجنة التفتيش والمتابعة بالإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة
لجنة التفتيش والمتابعة بالإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة

أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الثلاثاء، أن أعمال لجنة التفتيش والمتابعة بالإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة التي تم تنفيذها بالمرور على مستشفى المنزلة العام، ومستشفى المطرية المركزي لمتابعة سير العمل بها والتأكد من تقديم الخدمات اللائقة للمواطنين والمرضي المترددين على تلك المستشفيات.

وتقرر إحالة 14 طبيبا بمستشفى المنزلة العام خلال الفترة المسائية للتحقيق و56 من الأطباء والعاملين بمستشفى المطرية المركزي المتغيبين وتاركي العمل للتحقيق بالشئون القانونية بالمحافظة.

كما تقرر إجراء التحقيق مع مسئول الصيانة بمستشفى المطرية للتأخير في إنهاء الصيانة اللازمة للكهرباء بقسم الحضانات، وإجراء التحقيق مع مسئول النفايات بمستشفى المنزلة لوجود نفايات في غير أماكنها المحكمة الغلق المخصصه لها.

كما أحيل مسئول السلامة والصحة المهنية بمستشفى المطرية ومستشفى المنزلة لوجود سلال النفايات مفتوحة ولا يوجد بها غطاء ووجود سلال قمامة غير مطابقة للمواصفات وإهمال طفايات الحريق بالمستشفيات دون تعبئتها بمواد الإطفاء اللازمة وقت الحاجة إليها.