الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:41 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مقتل عامل طعنا على يد طالب في مشاجرة بكرداسة بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري

مدبولي: استيراد سلالات من البقر والجاموس تحقق أضعاف إنتاج اللحوم والألبان

مدبولي _ رئيس مجلس الوزراء
مدبولي _ رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن تحقيق الاستدامة للنمو الاقتصادي، والإصلاح الهيكلي يعتمد على القطاعات الأساسية ذات أولوية للدولة وهما الصناعة، والزراعة، والاتصالات.

ولفت رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت، على هامش زيارته لمحافظتي البحيرة والإسكندرية لمتابعة مشروعات الاستصلاح الزراعي والثروة الحيوانية، إلى أنه في بداية جولته زار مركز التلقيح الصناعي الذي يستهدف تطوير السلالات الحيوانية.

وأوضح "مدبولي"، أن مصر تشتهر بنوع معين من الجاموس والأبقار، مشيرا إلى أن استيراد أنواع جديدة من هذه السلالات تحقق أضعاف إنتاج اللحوم والألبان مقارنة بالسلالة المصرية.