الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:43 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قيدها بالحبال وانهال عليها ضربا.. كهربائي يعذب ابنة زوجته الرضيعة في الطالبية مقتل عامل طعنا على يد طالب في مشاجرة بكرداسة بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر

وفاة وكيل النائب العام محمد عزيز عيساوي في حادث سير

المستشار محمد شوقي النائب العام
المستشار محمد شوقي النائب العام

ببالغ الحزن والأسى، أعلن النائب العام المستشار محمد شوقي وفاة السيد الأستاذ محمد عزيز عيساوي، وكيل النائب العام، الذي فارق الحياة إثر حادث سير أليم.

حيث عبر النائب العام عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، معبراً عن فقدان كبير للقضاء والمجتمع القانوني.

ويتقدم سيادته بالتعازي باسمه وباسم كافة أعضاء النيابة العامة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

ترك الراحل، الذي شغل منصب وكيل النائب العام، بصمة كبيرة في النظام القضائي، حيث كانت له دور بارز في تعزيز العدالة وحماية حقوق المواطنين.

كان السيد عيساوي نموذجاً للتفاني والاخلاص في خدمة العدالة، وسيبقى اسمه خالدًا في ذاكرة القضاء المصري، وسيظل إرثه يلهم الأجيال القادمة في مجال القانون والعدالة.