الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:39 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الإنتاج الحربي: مستمرون في الجولات التفقدية المفاجئة لمتابعة سير العمل

جانب من جولة وزير الإنتاج الحربي
جانب من جولة وزير الإنتاج الحربي

قام المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية مفاجئة لشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية (مصنع 81 الحربي)، وتوجّه مباشرةً إلى خطوط الإنتاج لتفقدها، مؤكداً على حرصه لاستمرار أعمال المرور المفاجيء على الشركات والوحدات التابعة ليتابع بنفسه انتظام سير العمل بها على أرض الواقع وللتعرف على مدى الالتزام بتوقيتات بدء العمل ووضع الخطة اليومية للإنتاج وتطبيق معايير الجودة وإلتزام العاملين بإرتداء مهمات الأمان وتطبيق مختلف آليات السلامة والصحة المهنية.

أوضح: "هذه الجولة المفاجئة ليست الأولى لشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية حيث كان هناك أكثر من زيارة على مدار الشهور الماضية، والتي تم خلالها إصدار عدد من التوجيهات لتطوير الأداء، ومتابعة مدى الإلتزام بتنفيذ هذه التوجيهات التي أصدرها بالجولات التفقدية المفاجئة السابقة.

وبدوره، استمع وزير الانتاج الحربي إلى شرح المهندس مدحت شكري، رئيس مجلس إدارة الشركة من بيانات ومعلومات حول المؤشرات الخاصة بالأداء وحجم المبيعات، والمستجدات المتعلقة بالمشروعات التي تنفذها الشركة، ومدى الإلتزام بتوقيتات تنفيذها بالمستوى الذي يليق بمكانة الإنتاج الحربي.

اقرأ أيضًا: الأورومتوسطي: 50 استشهدوا برصاص الاحتلال أثناء تلقي المساعدات

هذا، وإستعراض ما تم من أوجه للتطوير بالشركة بالفترة الأخيرة لزيادة الإنتاجية وتحسين الأداء مثل رفع كفاءة أحد المصانع بالشركة، حيث كان هذا المصنع متوقفاً منذ أكثر من 10 سنوات وتم تطويره بواسطة شركة الإنتاج الحربي للصيانة والتوريـدات والحلول المتكاملة.

وحرص الوزير "محمد صلاح" على الحديث مع العاملين والإطلاع على ظروفهم المعيشية ومطالبهم وحثهم على الإلتزام بواجباتهم المهنية والتكاتف معًا لبذل أقصى جهد ممكن لإستكمال الدور الحيوي الذى تقوم به الشركة كإحدى الصروح الصناعية التابعة لوزارة الإنتاج الحربي لدعم ومساندة الاقتصاد القومي والنهوض بالصناعة الوطنية.

موضوعات متعلقة