الإثنين 4 مارس 2024 05:57 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

تفاصيل الاحتفالية الكبرى لذكرى ميلاد عبد الناصر بمنشية البكري

إحياء ذكرى الزعيم جمال عبد الناصر
إحياء ذكرى الزعيم جمال عبد الناصر

أقامت مؤسسة الدكتور جمال شيحة، للتعليم والثقافة والتنمية المستدامة، بالتعاون مع المؤسسة الإفريقية للتطوير وبناء القدرات وبالمشاركة مع المهندس عبد الحكيم عبد الناصر احتفالا كبيرًا وندوة بعنوان فلسطين في فكر الزعيم جمال عبد الناصر، تضامنا مع القضية الفلسطينية والعدوان الإسرائيلي علي غزة.

وزار الدكتور جمال شيحة وفريق مؤسسته وأعضاء مجلس الأمناء بالمؤسسة بزيارة ضريح الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ووضع إكليل من الزهور على قبر الزعيم الخالد إحياء لذكري ميلاده، وذلك في إطار إحياء ذكرى ميلاده بمقر متحف الزعيم جمال عبد الناصر بمنشية البكري بالقاهرة.


وشارك في الندوة نخبة من الرموز الوطنية والعربية وقام بتقديم برنامج الاحتفالية الكاتب الصحفي مصطفي طاهر.

شهد اللقاء حضور نخبة من الشخصيات المهمة منهم المهندس عبد الحكيم جمال عبدالناصر، والدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الدكتور جمال شيحه، والدكتور حسن موسى، أمين عام المؤسسة الإفريقية.

وشارك في الاحتفالية نخبة من الرموز العربية هم: العماد اميل لحود - رئيس الجمهورية اللبنانية الأسبق، المطران عطا لله حنا من القدس، العميد مصطفي حمدان، أمين الهيئة القيادية لحركة الناصريين المستقلين، المرابطون، معن بشور، الرئيس المؤسس للمنتدي القومي العربي لبنان.

وتقدمت مؤسسة الدكتور جمال شيحه والمؤسسة الإفريقية بكل الشكر والتقدير لوزارة الثقافة وإدارة متحف الزعيم جمال عبد الناصر علي حسن استضافتهم وتعاونهم معنا لتيسير اقامة الفعالية بهذا النجاح.