الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:03 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. رئيس الوزراء الفلسطيني في حوار مع الاعلامية لميس الحديدي

لميس الحديدي- رئيس الوزراء الفلسطينى
لميس الحديدي- رئيس الوزراء الفلسطينى

أجرت الاعلامية لميس الحديدي حوارًا مع رئيس الوزراء الفلسطينى، الدكتور محمد اشتيه بعد 100 يوم من العدوان علي غزة، يتطرق الحديث عن الأوضاع علي الارض، محكمه العدل الدوليه، وماذا ننتظر منها، وهل يمكن أن تتعرض لضغوط، وكيف نبنى علي التغير فى الراى العام العالمى؟.

الدكتور "اشتيه"، فى الحوار الذى اجرته "الحديدي"، عبر الستلايت من مكتبه فى رام الله، يستعرض جهود التنسيق المصرية الفلسطينية، والتى تنبع من وحده المصير كما أشار، ومن ثم يكشف عن استمرار مخطط التهجير الاسرائيلى للفلسطينيين .

فى الحوار يتحدث رئيس الوزراء الفلسطينى أيضًا عن ترتيبات ما بعد الحرب، ورؤية السلطة الفلسطينية فى ذلك.

كما يستعرض اللقاء جهود التنسيق المصرية الفلسطينية، والتي تنبع من وحدة المصير، كما أشار إلى استمرار مخطط التهجير الإسرائيلى للفلسطينيين.

كانت الإعلامية لميس الحديدي قد أعلنت أمس عن إذاعة حوار مسجل عبر الأقمار الصناعية مع رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد إشتيه، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وصفت "الحديدي" الحوار بالمهم جدًا ويكشف عن الكثير من التفاصيل على الأرض والأوضاع في الأراضي الفلسطينية بعد مرور 100 يوم من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

تابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON " أن إشتيه سيتطرق في حواره إلى الرد على المزاعم الإسرائيلية فيما يخص معبر رفح وأن مصر هي المسؤولة عن دخول المساعدات لقطاع غزة والتنسيق المصري الفلسطيني ورؤية السلطة الفلسطينية لترتيبات ما بعد الحرب.

اقرأ أيضًا: وزير الصحة يتفقد أعمال التطوير بمستشفى صدر إمبابة.. «صور»

وكانت لميس الحديدي قد استضافت مؤخرًا الدكتور غازي حمد، عضو المكتب السياسي لحركة حماس للحديث عن 100 يوم من العدوان على غزة، وماذا حققت إسرائيل؟ ورد فعل حماس وخطتها لما بعد الحرب.