الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:15 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

حزب العدل يخاطب هؤلاء لوقف الحرب على غزة

حزب العدل
حزب العدل

ناشد حزب العدل، اليوم الثلاثاء، بإحساس عميق بالمسؤولية الأخلاقية، منظمة الليبرالية الدولية، لحشد كافة القدرات لتحقيق وقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة.

وبدورها، قالت أمانة العلاقات الخارجية بالحزب، في خطاب خاص لـ"حكيمة الحيطي"، رئيسة منظمة الليبرالية الدولية، إن هذه الحرب على غزة هي تتويج لـ 75 عاماً من الاحتلال والنضال والحصار الذي يمنع دخول الضروريات الأساسية إلى غزة، مما يؤدي إلى مجاعة للمواطن الفلسطيني العادي.

تابع: "تلك الحرب التي أودت بحياة مدنيين، لن يتمكنوا أبدا من التمتع بظروف معيشية سلمية كاملة في ظل هذه الظروف؛ وإذا استمرت هذه الفظائع، فإن المنطقة ستواجه عدم استقرار وأزمات غير مسبوقة على الجميع".

وناشد الحزب الليبرالية الدولية أن تحث أحزابها الأعضاء، الممثلة في البرلمان الأوروبي، على التعاون مع جميع الأطراف المعنية ووضع حد لهذه الفظائع خلال الجلسة العامة المنعقدة في الفترة من 15 إلى 18 يناير.

اقرأ أيضًا: وزير الصحة يتفقد أعمال التطوير بمستشفى صدر إمبابة.. «صور»

كما دعا جميع الأطراف الأعضاء، سواء كانت ممثلة في حكوماتها الوطنية أو هيئاتها التشريعية، إلى دعم وقف إطلاق النار رسميًا، مما يخفف من معاناة الشعب الفلسطيني، دعونا لا نكون على الجانب الخطأ من التاريخ، دعونا نؤدي واجبنا كليبراليين في جميع أنحاء العالم، وقبل كل شيء، كبشر.