الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مايا دياب تهاجم منتقدي ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها: «بتجرحوها»

الفنانة مايا دياب
الفنانة مايا دياب

خرجت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن صمتها، ودعمت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، كما أعربت "مايا"، عن استيائها وغضبها الشديد، من التركيز على الأمور الشخصية التي تتعلق بأي فنان أو فنانة، وحتى تصل إلى درجة الدخول إلى "غرف نومهم" بينما يجب أن يلقى الضوء على أعمالهم فقط، وليس مواضيع الثرثرة.

مايا دياب تدعم ياسمين عبد العزيز

وتحدثت الفنانة مايا دياب من خلال منشور لها، علي صفحتها الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، وقالت: "بتطلع فنانة محترمة وبتعلن طلاقها للناس، الغرض من الموضوع شيء خاص فيها ويمكن إشهار الخبر لأسباب بتعنيها لها وحدها.. فبيقوم الوطن العربي وكل وسائله ومقدّميه بتناول الموضوع وتحليله وتشريحه ودخولهم بتفاصيل التفاصيل اللي بأكثريتها لا تمت للواقع بصلة".

وأضافت: "بتعرفوا كم مرّة عم تجرحوها وتقهروها.. بتعرفوا هي بأي وضع نفسي.. بتعرفوا تناولكم لهالمواضيع قدّي بيأذي.. للأسف ينحدر بعض الاعلاميين والصفحات السخيفة للدخول إلى منازل وغرف نوم الفنانين تحت عنوان "الفنان ملك الناس" لأ.. الفنان إنسان، إذهبوا وراجعوا معنى كلمة إنسان، عيب والله عيب".

واختتمت: "الفنان يقدّر بأعماله ولكن في زمننا هذا لا يقدّر إلا بمدى تورّطه بما هو خارج عن المألوف أو بطلاقه أو بسخافة موقف تعرض له أما الباقي النجاح فهو تحصيل حاصل فلتتكلّم عنه بعض الأقلام المحترمة والتي أصبحت عدد قرائها أقل بكثير من سخافة ما يحصل في أيامنا هذه.. زمن رديء يليق بالكثير وليس الكل".

اقرأ أيضا: مايا دياب تكشف تفاصيل جديدة عن ألبومها الغنائي الجديد