الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:33 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور النبوي: رفضت «الحريفة» في البداية والكواليس كانت مجنونة

الفنان نور النبوي
الفنان نور النبوي

تحدث الفنان نور النبوي عن عدم توقعه للنجاح الذي حققه فيلمه السينمائي الجديدة الحريفة، وذلك خلال لقائه ببرنامج “الراديو بيضحك” الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر محطة الراديو 9090.

أبرز تصريحات نور النبوي

وأعرب الفنان نور النبوي خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، قائلا: “متوقعتش نجاح فيلم الحريفة، ولكن كنت مؤمنا أن الإسكريبت دا فيه حاجة ملهمة وتخلي الناس تتأثر، وكنت بحلم أعمل فيلم بطولتي يجيب إيرادات والناس تحب تخشه، بس متوقعتش إنه يكون فيلم الحريفة”.

وتابع: “أستاذ طارق الجنايني هو اللي رشحني للفيلم، وأول ما قالي عايزك في دور بطولة رفضت، وكنت خايف ومرعوب وقعدت مدة أفكر كتير بس عجبني الإسكريبت وفكرة الجيل الجديد، ولما جالي الفيلم شوفت الناقلة بتاعت إسماعيلية رايح جاي، ومخدتش رأي والدي في بداية اختياري للفيلم، وهو دايما بيقولي أعمل دور حلو”.

وتطرق نور النبوي في الحديث، عن كواليس تعاونه مع الفنانة نور إيهاب بفيلم الحريفة، قائلًا: “أول مرة نشتغل مع بعض وعملنا بروفات والكيميا اللي بينا حصلت بسبب البروفات، لإننا كنا بنتكلم ونتناقش، ومش بس بنقرأ الورق، ولكن كنا حريصين إننا نعرف بعض، وهي لذيذة وبنت هادية وأتمتى اشتغل معاها تاني، والكواليس كانت مجنونة”.

وتحدث الفنان نور النبوي عن تجربته مع المطرب كزبرة، وقال: “بقينا أصحاب بعد تصوير الفيلم، وهو قلبه أبيض وطيب وتلقائي، وأنا بعشق التلقائيين، وبقينا بنسافر مع بعض”.

وعن أهمية الفيديوهات التي ينشروها سويا: “السوشيال ميديا مهمة لأي عمل نازل جديد، وبرة في العالم كله بيعتمدوا على السوشيال ميديا، وأي فيديو لذيذ يسوق للفيلم حاجة حلوة، لأن مهم نسوق للفيلم”.

اقرأ أيضا: «بالبوستر».. نور النبوي يروج لدوره في «الأجهر»