الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 07:13 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاف يتغزل بنجم منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

نشرت صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فيديو لـ إمام عاشور، نجم المنتخب المصرى، استعرضت فيه ملخص لمسات اللاعب في مباراة الفراعنة وغانا.

وقد أقيمت أمس الخميس، مواجهة نارية، جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وعلقت الصفحة الرسمية على أداء إمام عاشور في مباراة مصر وغانا قائلة:" أداء لنتذكره إمام عاشور كان مؤثراً في تعادل مصر وغانا في في بطولة أمم أفريقيا".

ويبدأ منتخب مصر، اليوم الجمعة، تحضيراته لمواجهة كاب فيردى المقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تقام فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وأغلق فيتوريا صفحة مباراتى موزمبيق وغانا وطالب لاعبيه بالتركيز على منافسه القادم الذى حقق مفاجأة بالتغلب على غانا فى الجولة الأولى.

ويكثف روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، محاضراته مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها فى مباراة موزمبيق وغانا خلال مشوار الفراعنة فى أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 واللتان انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

وتشهد الاجتماعات عرضا للمباراة والمواقف التي شهدت أخطاء من اللاعبين في التعامل مع الكرة، ما أدى لاستقبال المنتخب 4 أهداف فى المباراتين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا