الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التنمية الحضرية: طرح «داره» في 8 محافظات بأنظمة سداد مرنة

أرشيفية
أرشيفية

يعد مشروع "داره" من المشروع الكبرى التي طرحها صندوق التنمية الحضرية خلال الفترة القليلة السابقة، في الإطار ذاته، المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، يقول إن مشروع "داره" مطروح حاليًا في 8 محافظات.


وأضاف أن هناك أنظمة سداد مرنة تناسب جميع شرائح المجتمع حيث إنه يتم دفع 15% من ثمن الوحدة كمقدم للحجز وباقي المبلغ تقسيط على 5 سنوات دون أي فوائد، مشيرًا إلى أن أسعار الوحدات بمشروع "داره" تتراوح من 760 ألف جنيه إلى 4 ملايين و640 ألف جنيه.


وأشار إلى أن مساحات الوحدات السكنية بالمشروع في مدينة نصر 182 مترا مكونة من 3 غرف وصالة ومطبخ و3 حمامات تشطيب سوبر لوكس، منوهًا أن تسليم الوحدات بالمشروع خلال سنتين.


تابع: "سعر الوحدة بالمشروع في منطقة مدينة نصر من 4 ملايين و640 ألف جنيه؛ على أن يقوم من يريد الحصول على وحدة سكنية بدفع مبلغ 15% من قيمة الوحدة عند الحجز ويقسط باقي المبلغ على خمسة سنوات دون فوائد.


أوضح صديق أنه في حالة سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة، مضيفًا أن حجز الوحدات لن يتم إلا عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة.


"الصندوق" أوضح أنه لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.