الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:11 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: رمضان صبحي يتمنى العودة من جديد إلى الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

شدد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن باب عودة رمضان صبحى، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لصفوف لابد أن يبقى مواربًا وليس مغلقًا.

وبدوره، كشف "شوبير"، عبر برنامجه الإذاعى: "رمضان صبحي يتمنى العودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن حتى الآن باب القلعة الحمراء مغلق أمامه، رغم تمسك اللاعب بالأمل".

تابع: "فى وقت ما خلال تواجد إمام عاشور فى الزمالك، كان من المستحيل انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، بسبب بعض اللقطات التى تجاوز وخرج خلالها عن النص، ولكن الأمر اختلف وانتقل للقلعة الحمراء".

أضاف: "قد يتكرر الأمر مع رمضان صبحي ولذلك أرفض الحديث بشأن صعوبة أو استحالة عودة جناح بيراميدز الحالي إلى النادي الأهلي من جديد في الفترة المقبلة".

هذا، وأعرب: "عبد الله السعيد لديه رغبة قوية فى الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك وإنهاء حياته الكروية معه، عبد الله السعيد يرى هناك صعوبة كبيرة فى حصد الألقاب مع فريق بيراميدز، ويرغب بشدة فى ارتداء القميص الأبيض، خاصة بعد تعثر مفاوضات التواجد ضمه صفوفه منذ فترة".

وأكمل: "مفاوضات الزمالك مستمرة بقوة مع ناصر ماهر للحصول على خدماته من صفوف فريق مودرن فيوتشر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

وأتم: "نادي الزمالك يفكر فى رحيل سامسون أكينولا وإبراهيما نداي، وذلك بحثاً عن خطوة تطوير قائمة الأجانب وضم صفقات جديدة في شهر يناير".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا