الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح: «روي فيتوريا سيستمر مع المنتخب.. وقدمت الكثير للفراعنة»

محمد صلاح
محمد صلاح

رد اللاعب محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، على سؤال أحد الصحفيين، بشأن مستقبل البرتغالى روى فيتوريا مدرب المنتخب مصر، حال الهزيمة من الرأس الأخضر غدا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2023.

وكشف نجم ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الرأس الأخضر: "روي فيتوريا سيستمر مع المنتخب".

وعن اختلاف أدائه مع ليفربول عن الفراعنة، قال محمد صلاح: "لا أشاهد هذه الانتقادات، ولكنى أسعى لتقديم كل شىء مع المنتخب، واحترم كل الآراء لأن الجميع أصبح لديه سوشيال ميديا".

وتابع: "وأنا أحترم أى رأى، ولكنى أرى أننى قدمت الكثير لمنتخب مصر".

وأضاف: "أنا مش جاي ألعب كرة فردية، لكن جماعية، لم نكن موفقين ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى، أثق فى زملائي المباراة المقبلة، فهذا منتخب مصر مش منتخب صلاح أو لاعب بعينه".

وأوضح فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة الرأس الأخضر غدا: "متفائل باللاعبين ونتيجة مباراة غدا، وأتمنى الفوز ببطولة أمم إفريقيا".

وشدد: "منتخب مصر يمتلك لاعبين كبارا وأصحاب مهارات وسنتقدم خطوة بخطوة، تعادل مصر والجزائر في أمم إفريقيا لأن الكرة في إفريقيا تتطور، والاحتراف أمر جيد".

وأتم: "أتمنى في مصر أن نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لا بد أن تساعدهم، مفيش فرق في الإمكانات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا