الإثنين 4 مارس 2024 06:16 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

فيتوريا: مباراة كاب فيردي صعبة وسنلعب على الفوز

فيتوريا
فيتوريا

وشدد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن مباراة كاب فيردي غدا في الجولة الثالثة بأمم إفريقيا ستكون صعبة وسنلعب فيها على الفوز.

وكشف فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أحيي منتخب كاب فيردي على عملهم، عندهم ثقة كبيرة مختلفة ولكننا سنلعب للفوز".

وتابع: "وصلنا مرمى المنافس أكثر من مرة في المباراتين الماضيتين، نلعب لعبة جماعية وتلقى فريقنا الأهداف بسبب الأخطاء ونعمل على حلها، نمتلك لاعبين كبارا ويؤدون ما عليهم وسنفوز في المباراة المقبلة أمام كاب فيردي".

وأصاف: "نحن نقوم بالتدرب والعمل على حال المشاكل، ونجتمع باللاعبين والنتيجة هي الأهم، الجميع يؤدي عمله، ونعمل للفوز وتحسين الأداء أمام كاب فيردي، منتخب مصر فريق كبير ولدي لاعبين كبار، ولكن هناك ضغطا كبيرا، ولكن أثق في المنتخب لتحقيق الفوز وهذا تحدٍ كبير، وهو يلعب دون ضغوط".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا