الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:20 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. كولر سعيد بترتيبات معسكر الأهلي في الإمارات

كولر
كولر

أبدى السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ارتياحه الشديد لمعسكر الإعداد، الذي يخوضه المارد الأحمر حاليًا، في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار كولر، إلى أن الأمور تسير بشكل ناجح، يحقق له أهدافه، خاصة بعد نجاح الجهة المنظمة، في توفير لقائين وديين، يساعدانه على تقييم العناصر الجديدة، في ظل غياب كتيبة من اللاعبين مع منتخب مصر، بخلاف علي معلول ،وبيرسي تاو، وأليو ديانج، مع منتخبات تونس وجنوب إفريقيا ومالي على الترتيب.

وأعرب السويسري، عن سعادته بالترتيبات والتنسيق فى المعسكر، المقام خلال الفترة من 20 وحتى 28 يناير الجاري.

ويتخللهما مباراتين وديتين، تم الاتفاق على إحداهما أمام نادي الأخدود السعودي، يوم الثلاثاء 23 يناير، على ملعب اتحاد كلباء، بينما يقام اللقاء الثاني مع نادي حتا الإماراتي، يوم الجمعة 26 يناير، على ملعب نادي حتا، ويقام اللقاءان تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات

تجربة المعسكر الإعدادي

ورحب كولر بطرح إدارة الأهلي، إقامة معسكر تجريبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيما وأن تجربة المعسكر الإعدادي الذي خاضه الأهلي قبل انطلاق الموسم الحالي في النمسا، لاقى استحسانًا كبيرًا من المدير الفني للفريق الأحمر.

وجاء هذا، لأنه ساعد نجوم الأهلي على التدريب، وفق أحدث النظم العلمية، في كل نواحي التدريب والاستشفاء على أعلى مستوى في العالم.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا