الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:03 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

القبض على الطبيب المتسبب في الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على الطبيب المتسبب في الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري وذلك لتنفيذ الحكم القضائي الصادر ضده.

وكانت قد قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة الجزئية بالحكم علي الدكتور م.غ بالسجن لمدة عامين مع الشغل والزامه بكفالة مالية لاتهامه في القضية رقم 7691 لسنة 2021جنح قسم خامس القاهرة الجديدة.

وكان المتهم قد اجري عملية جراحية للاعلامية ايمان الحصري مقدمة برنامج مساء دي ام سي، حيث تسبب المتهم في تعرض الإعلامية لازمة صحية كبيرة نتيجة خطا طبي كاد بأن يودي بحياتها.

يذكر ان المتهم حكم عليه في العديد من القضايا المشابهة حيث عرض العديد من المرضي للخطر.

كان قد غادرت الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج مساء dmc، إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب خطأ طبي تعرضت له أثناء إجراء عملية جراحية في أحد مستفيات القاهرة أبريل 2021 ما تسبب في خضوعها لسلسلة من العمليات الجراحية الفاشلة التي أسفرت عن تدهور شديد بحالتها الصحية.