الإثنين 4 مارس 2024 08:25 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

الرئيس الروسي: ”محطة الضبعة” سوف تساهم في تطوير الاقتصاد المصري

الرئيس الروسي- بوتين
الرئيس الروسي- بوتين

الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يقول إن "محطة الضبعة" تمثل تتويجًا للتعاون بين مصر وروسيا وسوف تساهم في تطوير الاقتصاد المصري، واقعًا لقد بدأنا مرحلة جديدة في بناء محطة لتوليد الكهرباء في مصر.

أضاف "بوتين"، خلال كلمته في تدشين الوحدة الرابعة،: "هذا المشروع من أهم المشاريع بين مصر وروسيا، بإنجازها سوف يساهم في تطوير الاقتصاد المصري، ويعزز قاعدة الطاقة بتطوير الصناعات الحديثة، وفتح أماكن عمل للمتخصصين".

وبين: "يسعدنا تقديم المحطة كل هذه الخدمات، وتفعيل حركة التطور في مصر، وأود أن أشير إلى أنه في القارن الماضي المختصين السوفيت كانوا قد شاركو بشكل كبير في تطوير الاقتصاد والدفاع في مصر، وقد قدموا المشاريع المتطورة في مصر"

اقرأ أيضًا:

الرئيسان السيسي وبوتين يشهدان مراسم تدشين الوحدة الرابعة بمحطة الضبعة النووية بمحافظة مطروح، وذلك عبر الفيديو بدء صب الخرسانة بقاعدة وحدة الكهرباء.