الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:49 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علاقة الحوثيين بأمريكا وبريطانيا وإيران وإسرائيل

أرشيفية
أرشيفية

ما تقوم به جماعة الحوثي الرافضية الإيرانية من استعراضات بالبحر الأحمر مجرد مسرحية هزيلة متفق عليها مع الجانب الصهيوني والجانب الأمريكي الهدف منها إيجاد ذريعة لأمريكا وإسرائيل لاستقدام المزيد من القوات واستحداث المزيد من القواعد للسيطرة على البحر الأحمر ومضيق باب المندب أولاً والترويج للحوثي ثانيا حتى لا يسقط شعاره ويخسر أنصاره.

وهناك تخادم مشترك بين الحوثي وأمريكا فهي من سلمت اليمن للحوثي أولاً ثم تدخلت لإنقاذ الحوثي وحالت دون سقوطه وانهياره ومنعت تحرير مدينة الحديدة وأوقفت الحرب في كل الجبهات وفرضت الهدنة ودعمت الحوثي لمحاربة الإسلام وقتل أهل اليمن وابتزاز دول الجوار.

ما قام به الحوثي الرافضي باليمن في 7 سنوات لم تقم دولة اليهود في سبعين عام فقد قتل من المسلمين في اليمن مئات الآلاف وهجر الملايين وفجر بيوتهم ومساجدهم وزرع ملايين الألغام وقتل عشرات الآلاف من الأطفال والنساء الشيوخ الأبرياء وسفك الدماء ونهب الأموال وانتهك الأعراض.

فمن يقتل أطفال اليمن ويحاصرهم ويهجرهم ويشردهم ويفجر بيوتهم ومساجدهم ويقصفهم بالصواريخ ويرقص فرحا وطربا على دماء وأشلاء الملايين من أطفال ونساء ورجال وشيوخ العراق وسوريا الذين قتلتهم المليشيات الرافضية الإيرانية لن ينتصر لأطفال غزة ويدافع عن أهلها.

وجماعة الحوثي شيعية رافضية تقوم عقيدتها على سب الصحابة وأمهات المؤمنين ولعنهم وتكفيرهم والطعن بالكتاب والسنة وتكذيب الله ورسوله وعبادة الطاغوت عبد الملك الحوثي وأسرته وسلالته فلا يجوز لمسلم الاغترار بهذه الجماعة ومدحها والثناء عليها مهما فعلت فهي جماعة مارقة معادية للإسلام والمسلمين.

عقيدة الحوثي هي نفس عقيدة اليهود ولا فرق بينهما، فاليهود يقولون الإمامة والملك لبني إسرائيل وهم سادة الناس بالعالم ويقاتلون الناس ويستبيحوا دماءهم وأموالهم وأعراضهم من أجل هذه العقيدة، والحوثي يقول الإمامة والملك لبني هاشم وهم سادة الناس بالعالم ويقاتل الناس ويستبيح دماءهم وأموالهم وأعراضهم من أجل هذه العقيدة الشيعية اليهودية.

على أبناء الإمة العربية والإسلامية الاحتياط من جماعة الحوثي الرافضية الإيرانية وكشف حقيقتها حتى لا يغتر بها الناس وينخدعوا بشعاراتها الكاذبة المزيفة.

بعد كل الحقائق السابقة نجد أننا أمام مخطط كبير ضد مصر والخليج العربي لضرب اقتصاداتهم فاقتصاد الخليج قائم على النفط و بالتالي سيكون هناك صعوبة في سير حافلات النفط لأن المضائق ستغلق و عمليات النقل ستكون غير آمنة فضلا عن أنها الهدف الأكبر لميليشيات الحوثيين.

أما مصر فالهدف قناة السويس وإغلاقها لأنها أهم شريان اقتصادي وفي نفس الوقت تقوم بتوفير العملة الصعبة في ظل حصار اقتصادي كبير غير معلن على الدولة المصرية، وهنا مختصر المخطط اقبل المهجرين من غزة لسيناء مقابل أمن واستقرار قناة السويس، ونقول ما قاله الرئيس السيسي ووزير الدفاع الفريق محمد زكي بأن مصر سترد بكل العنف وفي الوقت التي تراه مناسبا لأن ببساطة الجيش المصري الاقوى في المنطقة وهو الجيش المنصور بأمر الله حتى قيام الساعة.