الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

فيتوريا: سنواصل تقديم كل ما لدينا في الملعب من أجل هذا الشعب

فيتوريا
فيتوريا

وجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، رسالة إلى الجماهير عقب التأهل لدور الـ 16 من بطولة أمم إفريقيا.

ونشر فيتوريا عبر حسابه على انستجرام: "معا، تغلبنا على العقبة الأولى في كأس الأمم الإفريقية، ووصلنا إلى دور الـ 16 في هذه البطولة الآن، من المهم الاستمرار في العمل، نحن نعلم أن هناك جوانب يجب تحسينها وسنفعل كل شيء للتطور كل يوم، أكثر من أي وقت مضى".

وتابع: "نعتمد على دعم الجمهور المصري، متحدون ومركزون، سنواصل تقديم كل ما لدينا في الملعب من أجل هذا الشعب، نحن نمضي قدما معا".

وتأهل منتخب مصر للدور المقبل بثمن نهائي أمم إفريقيا بعد التعادل 2-2 أمام الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ووصل منتخب مصر إلى دور الـ 16 بعدما احتل وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد تعادل غانا مع موزمبيق بهدفين لكل فريق.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا