الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:37 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد تقاضي طبيب تجميل.. ما السبب؟

الفنانة ريهام سعيد
الفنانة ريهام سعيد

أثارت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد حالة جدل واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اتهامها لطبيب تجميل لبناني بتشويه وجهها، حيث حذرت جمهورها ومتابعيها من التعامل معه، مشيرة إلى إنها ستقاضيه نتيجة لما سببه لها من ضرر.

ونشرت الفنانة ريهام سعيد عدة صور لها قبل وبعد عملية التجميل توضح خلالها عن تشويه وجهها نتيجة فشل عملية التجميل، وذلك عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت "ريهام" في الصور بعد عمليات التجميل بوجه ملئ بالتشوهات، خاصًة منطقة العين، وهو الأمر الذي لاحظه وتعاطف معها المتابعين من أجله.

واتهمت الفنانة ريهام سعيد، دكتور تجميل شهير بتشوه وجهها، فضلا عند تسببه في وفاة سيدتين، بسبب فشل عملياته التجميلة، وأعربت عن ذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: "يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول أنها انا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيبلك مين الست إلى انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان إنت بتاذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص».

وتابعت ريهام سعيد: "أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل أنا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج لا أنا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانية وبتقول أنها انا؟؟؟؟؟ أنت معمول من ايه؟ يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا.. بوظ الناس في لبنان رايح أربيل يبوظ الباقي".

اقرأ أيضا: ريهام سعيد تروج لحلقتها مع ريم البارودي على قناة الشمس