الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:49 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب السعودية: هدفنا الفوز في المباراة ضد تايلاند

مدرب السعودية
مدرب السعودية

شدد المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، أنه لن يدخل في الحسابات لتحاشي هذا المنتخب أو ذاك، عندما يلتقي تايلاند، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من المجموعة السادسة ضمن بطولة آسيا لكرة القدم.

وضمن المنتخب السعودي، حامل اللقب ثلاث مرات، التأهل إلى الدور الثاني بتحقيقه فوزين على عمان 2-1 وعلى قيرغيزستان 2-0، في حين يملك المنتخب التايلاندى 4 نقاط.

وكشف مانشيني خلال المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة: "هدفنا الفوز في المباراة ضد تايلاند التي تقدم كرة قدم جميلة، ولن ندخل في حسابات لتحاشي هذا المنتخب أو ذاك في الدور الثاني، على العموم، إذا كنت تريد التتويج بها عليك أن تتغلب على المنتخبات القوية".

وتابع: "نأمل في تعافي الجميع على ان نتخذ القرار غدا قبل المباراة، لدينا 26 لاعبا، والجميع مؤهل للمشاركة، في بعض الأحيان يتعين علينا الاعتماد على مبدأ المداورة لاسيما في بطولة طويلة".

وأكمل: "يتعين علينا تطوير الفعالية الهجومية إذا أردنا الذهاب بعيدا في البطولة، أننا نصنع العديد من الفرص لكننا لا نسجل العدد الكافي من الأهداف".

وأكد: "قلت أن أربعة منتخبات تتقدم علينا، في التصنيف العالمي وهي اليابان وإيران وكوريا الجنوبية واستراليا ولم أقل بأننا لا نستطيع إحراز اللقب".

واختتم: "أشرف على تدريب هذه المجموعة منذ نحو 4 أشهر ونملك مزيجا من الخبرة والشباب في صفوفه، بالطبع الفترة قصيرة والطريق ما زال طويلا، والفترة القادمة ستشهد قدوم المزيد من الوجوه الشابة الى صفوف المنتخب".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا