الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:47 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصيلحي: تحركات مصر لدعم القضية الفلسطينية تؤكد أكاذيب الكيان الصهيوني

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

هنأ كريم مصيلحي، الأمين المساعد بالأمانة المركزية للمواطنة بحزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة احتفالات عيد الشرطة الـ 72، مضيفا "نستلهم من ذكرى الاحتفال ما قدمه رجال الوطن من تضحيات وبطولات للحفاظ على أرض الوطن".

وأشاد مصيلحي، بكلمة الرئيس خلال الاحتفال بعيد الشرطة، جاءت واضحة وشفافة وصريحة فبعثت العديد من الرسائل الهامة تجاه العديد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام ومنها الوضع الاقتصادي وموقف مصر تجاه القضية الفلسطينية والذي لا ينكره أحد وما تقوم به تجاه القضية من سبل دعم وللحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني.

وأوضح مصيلحي، أن تحركات مصر لدعم القضية الفلسطينية رغم التحديات التى تواجهها تؤكد أكاذيب الكيان الصهيوني، فمصر منذ قديم الأزل موقفها واضح وصريح تجاه دعم الأشقاء الفلسطينين وإيجاد حل للقضية الفلسطينية.

وتابع مصيلحي أن مصر رغم تاثرها بتداعيات الأزمة الاقتصادية التى أثرت عليها نتيجة ما شهده العالم من كوارث وتحديات غير مسبوقة والتي منها كوفيد 19 ثم الحرب الروسية الأوكرانية والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ولكنها لم تتخل يوما عن دعم أشقائها، فمصر فى عهد الرئيس السيسي عادت لريادتها للمنطقة العربية.

وأوضح مصيلحي، أن دعوة الرئيس السيسي خلال كلمته لعقد حوار وطني موسع للوضع الاقتصادي الحالي، هو تأكيد على استماع الدولة لكل الآراء والمقترحات من المتخصصين وتوسيع دائرة الرأي والرأي الآخر، لدعم الدولة وحل المشكلة الاقتصادية وملف الأسعار، مؤكدا أنها خطوة مهمة والعمل على إيجاد حلول سريعة لمواجهة زيادة الأسعار.

موضوعات متعلقة