الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: ”الشناوي وأبو جبل لن يكونا مع بعض في الأهلي

الشناوي
الشناوي

أفصح الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن كواليس ملف تعاقد الأهلي، مع حارس مرمى جديد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا، بخلع في الكتف.

وأوضح "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي: "كولر طلب حارس مرمى بسبب بطولة إفريقيا، والأهلي لو لم ينجح في ضم حارس قبل الأربعاء المقبل لن يفرق مع كولر، لكن المدرب يريد حارس مرمى".

تابع: "الأهلي يسير في اتجاهات معروفة للتعاقد مع حارس جديد، الاتجاه الأول هو محمد بسام، والثاني علي لطفي وقد يكون هناك اتجاه ولو بسيط لمحمد أبو جبل، ومحمد بسام حتى الآن سيراميكا رفض نهائياً، وطلب انتقال مصطفى شوبير إلى سيراميكا مقابل بسام إلى الأهلي، إعارة أمام إعارة أو بيع نهائي أمام بيع نهائي".

أضاف: "رفض الأحمر تماماً مناقشة رحيل مصطفى شوبير، لكنه لم يستسلم في موضوع محمد بسام، أما علي لطفي، اللاعب يشعر بالقلق لأنه رحل عن النادي، في وجود جهاز كولر، ولم يحصل على وعد بأنه سيكون الحارس الأساسي، والأهلي أيضاً لم يفاوض علي لطفي بجدية".

أتم: "الأهلي خلال 48 ساعة يجب أن يتعاقد مع حارس مرمى ليسجله في قائمته الإفريقية، هناك عقبة في طريق انضمام أبو جبل للأحمر، وهي أنه مع الشناوي لن يستقيم الأمر و"افهم زي ما أنت عايز"، الإثنين لن يكونا مع بعض في القلعة الحمراء".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا