الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الإنتهاء من تسليم 5184 وحدة بمشروع سكن مصر بالقاهرة الجديدة

مشروعات المرافق
مشروعات المرافق

أعلن المهندس عبدالرءوف الغيطي رئيس الجهاز عن تفاصيل الأعمال الجارية لمشروعات الطرق و المرافق بالامتداد الجنوبي والتى تقدر مساحة بحوالى 16 ألف فدان تقريبًا حيث يقع الإمتداد الجنوبي للمدينة جنوب طريق العين السخنه ويعتبر إمتداد ومتنفس جديد للمدينة.


وأشار رئيس الجهاز إلى أنه تم تخطيط تلك المنطقة" الامتداد الجنوبي" بشكل يضمن استيعاب كافة الأنشطة " سكنى– خدمى- سياحى – تجارى - ترفيهي "


و أكد المهندس عبدالرءوف الغيطي رئيس الجهاز على القائمين على الأعمال من مسؤولي الجهاز ومسؤولي الشركات بضرورة تكثيف الجهود للانتهاء منها فى التوقيتات المحدد له وطبقا للمعايير والاشتراطات الفنية القياسية أملا في جذب العديد من النشاطات الاستثمارية بالمنطقة.


وحول نسبة الإنجاز فى المشروعات السكنية بمدينة القاهرة الجديدة، قال «الغيطى»، إن الجهاز انتهى من تسليم 216 عمارة بإجمالى 5184 وحدة بمشروع «سكن مصر» للإسكان المتوسط.
وأشار إلى أنه جارٍ تنفيذ الأعمال النهائية لبدء تسليم 12 عمارة بإجمالى 288 وحدة سكنية ضمن مشروع «سكن مصر» خلال شهر يونيو 2024.


وأضاف أن تكلفة تنفيذ مشروع «سكن مصر» بمدينة القاهرة الجديدة بلغت 5.18 مليار جنيه، ونسبة الإنجاز به بلغت 92%.

موضوعات متعلقة