الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

المشدد 15 سنة لتشكيل عصابي في سرقة توك توك ومحاولة قتل السائق بالشرابية

أرشيفيه
أرشيفيه

صدر اليوم الخميس حكم قضائي قاسٍ من محكمة جنايات القاهرة، حيث تمت معاقبة تشكيل عصابي بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، الجريمة تتعلق بسرقة توك توك من قبضة سائق، والمحاولة الفاشلة للقتل باستخدام الإكراه وتهديد بالسلاح الناري في منطقة الشرابية.

كانت البداية عندما قدم سائق تقريرًا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بعد تعرضه لهجوم من عصابة اعتدت عليه واستولت بالإكراه على توك توكه، وفي مضمون البلاغ، ذكر السائق أنه تم تهديده بالسلاح الناري والاعتداء عليه بقصد السرقة والقتل.

قامت الأجهزة الأمنية بتنفيذ التحريات اللازمة وجمع المعلومات، حيث توصلت إلى هوية المتهمين وتم التأكد من وجود معلومات جنائية حول اثنين منهم. بفضل الأكمنة الرصدية التي وضعتها قوات الأمن، تمت مداهمة المكان المحدد وضبط العصابة المؤلفة من ثلاثة أفراد.

وبعد مواجهتهم، اعترف المتهمان الرئيسيان بتنفيذ جريمتهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، مؤكدين تورط العصابة بالسرقة والاعتداء على السائق بشكل مروع.