الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:44 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قيدها بالحبال وانهال عليها ضربا.. كهربائي يعذب ابنة زوجته الرضيعة في الطالبية مقتل عامل طعنا على يد طالب في مشاجرة بكرداسة بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر

جنايات القاهرة تعاقب متحرش التجمع الأول بالسجن لمدة عامين

ارشيفيه
ارشيفيه

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، قرارا بحق متهم بتهمة التحرش بفتاة في منطقة التجمع الأول بالسجن لمدة عامين.

صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة قنديل وعضوية المستشارين محمود مصطفي كمال ومحمد احمد عبد المالك.

كانت قد قامت نيابة القاهرة الجديدة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات بعد اتهام محمود. خ بالتحرش بالفتاة "جيهان. ج". تبيَّن من التحقيقات أن المتهم قام بالتحرش بالفتاة في مكان خاص، مستغلاً الفعل الفاحش لتحقيق منفعة جنسية.


وفي سياق القضية، أفادت الشهادة الخاصة بالمجني عليها "جيهان. ج" بأنها فوجئت بالمتهم "محمود. خ" خلفها أمام الشقة، حيث قام بعمل إشارات جنسية وتلميحات غير لائقة. استناداً إلى تلك الأحداث، قامت المجني عليها بالتعاون مع الجيران واستدعاء الشرطة للقبض على المتهم وتسليمه للعدالة.


يأتي هذا القرار في إطار الجهود الحثيثة لمكافحة ظاهرة التحرش وحماية حقوق الفرد.

تجدر الإشارة إلى أن المجتمع يشهد زيادة في الوعي بأهمية مكافحة التحرش، وتشديد العقوبات يأتي كجزء من الجهود المبذولة لتحقيق العدالة والحماية.