الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:01 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد تتهم طبيب التجميل اللبناني بهتك عرضها وإحداث عاهة مستديمة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تقدمت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد ببلاغ إلى المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، متهمة طبيب التجميل اللبناني نادر صعب بتهمة هتك عرضها وارتكاب أخطاء طبية خطيرة، مما أدى إلى إحداث عاهة مستديمة لها.

توجهت ريهام سعيد إلى طبيب التجميل نادر صعب في بيروت، بعد تغييرات جذرية في مظهرها بسبب فقدان الوزن، لكنها وجدت نفسها ضحية لاستغلالها واستهتاره بأسس وقواعد المهنة الطبية.

وفقًا للمحامي الذي يمثل ريهام سعيد، فإن طبيب التجميل اللبناني أجرى عملية جراحية دون الالتزام بالإجراءات الطبية اللازمة، مما تسبب في تشوه وجهها وإصابة أعصاب عينيها، بالإضافة إلى ذلك، صور العمليات الجراحية دون إذنها وبثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما يشير إلى انتهاك خصوصيتها وتعريضها للإهانة العامة.

وأضاف البلاغ أن التقارير الطبية أكدت من خطورة الأخطاء التي ارتكبها الطبيب، وخطورة العواقب الصحية والنفسية التي تعرضت لها ريهام سعيد نتيجة لإهماله واستغلاله لحالتها الصحية.

طالب محامي ريهام سعيد بسرعة تحقيق العدالة وتقديم الطبيب نادر صعب للمساءلة عن تصرفاته غير المهنية وغير الأخلاقية، وتحقيق العدالة لريهام سعيد وكل من تعرض للظلم في مجال الطب التجميلي.