الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

إعدام متهم قتل عامل بسبب خلافات سابقة في شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الأولى بإصدار حكم الإعدام شنقاً بحق المتهم "محمد أ إ"، البالغ من العمر 50 عامًا، والملقب بـ"نقاش"، لاتهامه بقتل شخص وذلك بعد ورود رأي المفتي وإبداء رأيه الشرعي في إعدامه.

تعود الأحداث إلى يوم 21 / 6 / 2023، حيث قام المتهم بقتل السيد حسن أحمد بسبب خلافات سابقة بينهما في دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

ووفقًا لأمر الإحالة في القضية رقم 21858 لسنة 2023 جنايات أول شبرا الخيمة، فإن المتهم قام بتخطيط وتنفيذ جريمته بواسطة سلاح أبيض "سكين"، حيث أطلق عليه طعنة قاتلة أودت بحياته. وأشار التقرير التشريحي إلى أن هذه الطعنة كانت قاصدة لإزهاق روح الضحية.

وجدير بالذكر أن المتهم حاول إخفاء جريمته ولكن تم القبض عليه وضبط السلاح الذي استخدمه بدون مسوغ قانوني.

بناءً على ما تقدم، فقد أصدرت المحكمة حكم الإعدام شنقًا بحق المتهم بعد ثبوت تورطه في جريمة القتل بشكل متعمد ومسبق التخطيط.