الإثنين 4 مارس 2024 06:19 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

تنفيذ حكم الإعدام بحق 4 متهمين داخل سجن المنيا شديد الحراسة

تعبيرية
تعبيرية

استقبلت مشرحة مستشفى المنيا العام جثامين أربعة متهمين تم إعدامهم شنقا، صباح اليوم الأربعاء، داخل سجن المنيا شديد الحراسة تم تنفيذ حكم الإعدام على هؤلاء المتهمين بعد انتهاء مراحل التقاضي وتصديق الأحكام عليهم.

تضمنت القائمة الأسماء التالية: محمد نصر الله رزق الله يوسف، أحمد صابر عبدالسميع رضوان، محمد عبدالدايم محمد حسن، وماهر محمد أحمد محمد، وهم من محافظات مختلفة.

تقرير الدكتور هاني اسحق، مفتش صحة المنيا، كشف أن سبب الوفاة هو اختناق بسبب الشنق دون وجود إصابات ظاهرية.

كان قد قرر المستشار أحمد عبد الهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، انتداب مفتش الصحة والطب الشرعي لإعداد تقرير بحالات الوفاة وتسليم الجثامين إلى ذويهم بعد التعرف عليهم.

تم استعانة مرفق إسعاف المنيا لنقل جثامين المتهمين إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.