الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:05 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الإسماعيلي: نواجه سوء توفيق كبير في المباريات

أحمد حسام
أحمد حسام

تحدث أحمد حسام، مدرب النادي الإسماعيلي، عن التعاقدات الجديدة للفريق، بالإضافة إلى مواجهة سيراميكا المقرر إقامتها غدا الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف أحمد حسام، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "تعاقدنا مع مجموعة مميزة من اللاعبين وهم مزيج من الشباب والخبرة، وبأمر الله يحققون شيئا مميزا مع الفريق خلال المباريات المقبلة".

وعن مواجهة سيراميكا، علق قائلا: "لقاء سيراميكا صعب فهو فريق محترم ومنظم ويسير برتم مميز خلال المباريات الماضية وجهزنا للقاء بشكل مميز ونتمنى التوفيق"

وأضاف: "نواجه سوء توفيق كبير في المباريات رغم الظهور بشكل مميز ونتمنى أن يقف التوفيق معنا خلال المباريات المقبلة، وأشكر الجماهير على دعهم الدائم للفريق وأطالبهم بالدعم خلال المرحلة المقبلة لتحقيق ما يريده من نتائج إيجابية".

ويخوض الأصفر، مرانه الأخير اليوم الأربعاء، على ملعبه ثم يعلن إيهاب جلال قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بفندق النادى.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها مروان حمدى لاعب الإسماعيلي إصابته بمزق فى وتر العضلة الضامة، ليتأكد غيابه عن الدراويش لمدة شهر، ووضع طبيب الفريق برنامجا تأهيليا للاعب حتي يعود للانتظام فى التدريبات.

موقف الدراويش بجدول ترتيب الدوري

يحتل الاسماعيلى المركز الخامس عشر، بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا