الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحملة الرسمية للرئيس السيسي تكرم «العربي الناصري».. صور

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، الحزب العربي الديمقراطي الناصري، ممثلا في رئيس الحزب الدكتور محمد أبو العلا رضوان، تقديرا على المجهود الكبير خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

شارك في الاحتفالية الدكتور عمرو رضوان أمين الشباب بالحزب عضو المكتب السياسي، الذي أشاد بالدور الكبير للحملة الرسمية وعلى رأسها المستشار محمود فوزي.

من ناحيته، أشاد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي بدور قيادات وأعضاء العربي الناصري في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن التكريم يعد توثيقا للنجاحات الكبيرة، التي تحققت خلال الفترة الماضية، موضحا أن جميع الأحزاب والقوى السياسية التقت على أرضية وطنية لدعم الدولة المصرية.

وتسلم الدكتور محمد أبو العلا شهادات التكريم، وأشاد بالدور الكبير الذي حققته الحملة برئاسة المستشار محمود فوزي، مؤكدا أن الحزب قيادة وأعضاء صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي في كل مساعيه لبناء دولة مدنية حديثة ديمقراطية ومتقدمة.

وأشاد رئيس الحزب بالمواقف القومية للرئيس السيسي ودعمه الكامل لكل القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية.

وأثنى الدكتور محمد أبو العلا على برامج الحماية الاجتماعية والقرارات الرئاسية الصادرة مؤخرا من أجل التخفيف عن المواطنين.