الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:36 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد ”سوزي الأردنية” أمام النيابة: مكنتش اعرف أنها بتصور لايف

سوزي الأردنية ووالدها
سوزي الأردنية ووالدها

استمعت الجهات التحقيقية في القاهرة إلى أقوال أيمن، والد البلوجر الشهيرة "سوزي الأردنية"، بعد أن قامت قوات الشرطة بالقبض عليها، بتهمة ظهورها في مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي تتعدى على القيم الأسرية.

حيث نفى أيمن ما نسبته لابنته، مؤكدًا عدم علمه بأنها كانت تقوم بتسجيل الفيديوهات أثناء المشادة بينهما، مضيفًا أنه لم يكن يعلم بأنها كانت تقوم بالبث المباشر.

وأفادت الشرطة بأنه تم وضع كمين للفتاة البالغة من العمر 18 عامًا في منطقة الساحل بالقاهرة، حيث تم العثور بحوزتها على هاتف محمول ومتعلقات شخصية داخل شنطة حريمية، وتم اقتيادها إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

"سوزي الأردنية"، الشهيرة بتواجدها على تطبيق تيك توك، اشتهرت خلال الأسابيع الماضية بعد بث مباشر لمشادة كلامية بينها وبين والدها، حيث اتهمته بإهدار أمواله وتوزيعها على أفراد الأسرة. وقد تصدرت هذه الحادثة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

وبينما أثارت هذه المشادة الجدل، اعتبر البعض أن تصرفات سوزي كانت إهانة لوالدها، فيما انتقد آخرون استغلالها لشقيقتها ذات الاحتياجات الخاصة في بعض الفيديوهات، مما يعتبر مخالفًا للقانون المصري.

بناءً على البلاغات المقدمة ضدها، يتم التحقيق مع "سوزي الأردنية" لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، فيما يظل الجدل مستمرًا حول مدى قانونية تصرفاتها وتأثيرها على القيم الأسرية والمجتمعية.