الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغيابات تضرب صفوف الزمالك قبل موقعة الإسماعيلي

الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، وذلك استعداداً لمواجهة الإسماعيلى، المقرر إقامتها 19 فبراير الجارى ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وديات الزمالك

خاض الزمالك مباراتين وديتين يوم الإثنين، أمام فريقي ليفلز "أحد فرق دورى الدرجة الرابعة" والفيوم "أحد فرق دورى القسم الثانى" ضمن خطة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لتجهيز اللاعبين والتعرف على مستوياتهم قبل استئناف بطولة الدورى الممتاز "دورى Nile".

وطلب جوميز خوض عدة مواجهات ودية منذ أن تولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأبيض.

غيابات الزمالك

جاء غياب محمود الونش، بسبب قطع جزئى في الرباط الصليبى واللاعب سافر ألمانيا برفقة طبيب الفريق محمد أسامة للخوضع للفحوصات اللازمة قبل إجراء العملية الجراحية، بينما يغيب أحمد فتوح، بسبب إصابة بمزق فى العضلة الخلفية، منذ أن كان يشارك مع منتخب مصر أمام الكونغو بدور الـ 16 بأمم أفريقيا، ويواصل اللاعب التأهيل.

ويعاني أحمد حمدى، من شد في العضلة الضامة تعرض لها خلال مشاركته في المباراة الودية التي أقيمت أمام فريق ناشئين 2005 ومازال يخضع لبرنامج تأهيلي، بينما يشكو ناصر منسى، من ألم في "أصابع القدم" وحصل على راحة من تدريبات بسبب هذه الألم، على أن يكون جاهزًا لمواجهة الإسماعيلي .

ويأتي غياب زياد كمال، بسبب إصابة بمزق 2 مللي فى العضلة الخلفية خلال مشاركته في ودية ليفلز ويحتاج للتأهيل لمدة لا تقل عن أسبوعين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا