الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:05 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غناء شيرين والكينج يشعل حفل «ليالي سعودية مصرية»

نجوم حفل ليالي سعودية مصرية
نجوم حفل ليالي سعودية مصرية

أقيمت مساء أمس الأحد، أولى فعاليات حفل "ليالي سعودية مصرية"، بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بدار الأوبرا المصرية.

في الوقت ذاته، حرص عدد من نجوم الفن والغناء ومشاهير الوطن العربي، على حضور أولى حفلات ليالي سعودية مصرية، ومن أبرز الحضور: عمرو دياب، مصطفى قمر، هيثم شاكر، مي فاروق، رامي صبري، أحمد فهمي، أيمن بهجت قمر، الموسيقار هاني شنودة، يسرا، والمايسترو سليم سحاب، الملحن عمرو مصطفي، آسر ياسين، إسعاد يونس، تركي آل الشيخ، والمخرج هاني خليفة، وعارفة عبد الرسول، نيللي كريم.

كما حضر كلا من إلهام شاهين، خيري بشارة، والموسيقار صلاح الشرنوبي، والإعلامي أحمد موسى، والإعلامية جاسمين طه، والإعلامي عمرو أديب، والنائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، والمنتج حمدي بدر، منة شلبي، آمال ماهر، المطرب رامي جمال، وفاء عامر، دينا الشربيني، وآخرين.

شيرين عبد الوهاب في حفل ليالي سعودية مصرية

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال فقرتها في حفل "ليالي سعودية مصرية" بأغنيتها الشهيرة “مشاعر”، وذلك في الحفل الذي أقيم أمس على مسرح دار الأوبرا المصرية.

وقدمت الفنانة منة شلبي فقرة المطربة شيرين عبد الوهاب على مسرح دار الأوبرا، مؤكدة أنها صوت مصر والوطن العربي بأكمله وصوت غالي على قلوب المصريين، وقالت شيرين: “نجوم السما غيرانة منكم النهارده، وبرحب بكل الناس وبالسعوديين”، ثم قدمت أغنية “الوتر الحساس” وسط تفاعل كبير من الجمهور، ثم أغنية “حبة جنة”.

محمد منير يشعل حفل ليالي سعودية مصرية

وحرصت الفنانة ليلى علوي على تقديم فقرة المطرب محمد منير على مسرح دار الأوبرا المصرية، في حفل ليالي سعودية مصرية، والتي أقيمت بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

وأعلنت الفنانة ليلى علوي عن إصابة الفنان محمد منير قبل الحفل بكسر في ذراعه الأيسر وجاء من المستشفى على المسرح، وقال منير: “الحمد لله حصل خير وكنت هكون حزين لو مشاركتش في الليلة دي، وأتمنى أسعدكم على قد ما أقدر".

وبدأ الفنان محمد منير فقرته الغنائية بحفل ليالي سعودية مصرية بأغنية “علموني" وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضرين، ثم قدم أغنية “أنا بعشق البحر”.

اقرأ أيضًا: رمضان 2024.. ملامح شخصية ميرفت أمين في «مليحة»