الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:44 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بروتوكول تعاون جديد يجمع عمرو الليثي بشركة عرب سات.. تفاصيل

عمرو الليثي
عمرو الليثي

وقع الإعلامي عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي مساء اليوم الإثنين، الموافق 19 من فبراير 2024، بروتوكول تعاون جديد مع شركة عرب سات التي يقودها المهندس الحميدي العنزي.

بروتوكول تعاون جديد بين عمرو الليثي وشركة عرب سات:

ويحتوي البروتوكول بينهما على دعم التعاون في العديد من المجالات المختلفة، ذات الاهتمام المشترك، وأن تقدم شركة عرب سات دعم ورعاية مهرجان التليفزيون، والذي يقيمه اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي قريبًا.

وأعرب الدكتور عمرو الليثي عن مدي سعادته بتوقيع هذا البروتوكول، مشيرا أنه من أهم وأكبر الاتفاقيات التي وقعها الاتحاد مع مؤسسة كبيرة، وعريقة مثل شركة عرب سات، ويتطلع دائما إلى إقامة وتنظيم مهرجان تليفزيوني كبير مع الاستفادة من الخبرات الكبيرة، لـ عرب سات في هذا المجال التي يخصها، حيث تتولى دعم ورعاية المهرجان، كما نسعى إلى الترويج لعرب سات في الـ 57 دولة إفريقية وعربية.

وأشاد المهندس الحميدي العنزي، رئيس شركة عرب سات، بتوقيع هذا البروتوكول سوف يكون فتحة خير بينهم وبين الإعلامي الكبير عمرو الليثي رئيس الاتحاد، ونطلع إلى التعاون في كل المجالات الإعلامية والتدريب والهندسية، من أجل ضمان الوصول بصورة وجودة عالية إلى جميع الدول الـ 57 التابعة لاتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي.

ويأتي توقيع البروتوكول على هامش مشاركة اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، برئاسة الدكتور عمرو الليثي، بمعرض مستقبل الإعلام فومكس بالرياض الممكلة العربية السعودية.