الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:48 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض «ساحر الحياة» في 15 مايو

مسرحية ساحر الحياة
مسرحية ساحر الحياة

يقيم مركز الأمل للتنمية الشبابية بمدينة 15 مايو اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، في تمام الساعة السابعة مساء، العرض المسرحي «ساحر الحياة» لفرقة طلائع نقطة نور.

أبطال عرض ساحر الحياة

يشار إلى أن العرض من تأليف محمود جمال حدينى، وإخراج أحمد أكرم، وبحضور عدد من الشخصيات الفنية منهم المخرج والفنان محمود خميس والناقد الفني الدكتور سامح توفيق، والمخرج والفنان محمد خيري، والمخرج الفنان سامح طاهر، والإعلامي محمد علي عامر، والإعلامي محمود رمضان، وعدد من أهال وجمهور مدينة 15 مايو.

صرح الشاعر والإعلامي أحمد سمك مدير عام الأنشطة بمركز الأمل للتنمية الشبابية، أن هذا العرض المسرحي هو بداية حقيقية لعدد من المشروعات الفنية التي ترعاها وزارة الشباب والرياضة لكل المواهب الفنية بمختلف المراحل السنية في مجالات الأنشطة، وسوف تقام عدة ورش فنية للمواهب منها: ورش المسرح، والفنون الأدائية الموسيقى والغناء، الفنون التشكيلية، الأفلام القصيرة وفنون السينما.

ويسعى مركز الأمل للتنمية الشبابية بتقديم العديد من الخدمات والأنشطة المتميزة لأهالى الإسكان الاجتماعي بمدينة 15 مايو، ضمن توجه الدولة في بناء الإنسان، ودعم القدرات وتعزيز المواهب النافعة للشباب.

اقرأ أيضا... الجمعة.. «مركز الأمل للتنمية الشبابية» يفتح باب المشاركة بدورة تعلم لعبة الشطرنج

موضوعات متعلقة