الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:25 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل تعليم البحيرة يشهد ختام فاعليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالمحمودية وكيل تعليم البحيرة يدشن فاعليات معارض ختام الأنشطة التربوية على مستوى المديرية انتظام توريد الذهب الأصفر.. 560 طن قمح لشون وصوامع البحيرة خبير: التحول الاقتصادي يستغرق وقتا لتحقيق نتائج إيجابية قابلة للقياس نجوم لهم بصمة.. عبد الفتاح الجارم أسطورة الجيل الذهبي للاتحاد السكندري التخطيط: 11,6 مليار جنيه استثمارات موجهة لتنفيذ 478 مشروعًا تنمويًا باسيوط خبيرة أممية تطالب الدول بتنفيذ استراتيجيات وسياسات أكثر دعمًا لذوي الإعاقة مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالغربية محافظ الغربية يتابع الأعمال بمحور أم القرى ويزيل جميع معوقات المرافق محافظ الغربية يعلن بدء العمل في تأهيل ورصف طريق الشين قطور أمريكا في مرمى نيران روسيا.. خطة جديدة لدعم أوكرانيا عسكريًا مستشفى إهناسيا ببني سويف يستقبل حالات مرضية من الأشقاء الفلسطينيين وأسرهم

المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري

ارشيفية
ارشيفية

تغلب المصري البورسعيدي على نظيره المقاولون العرب، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز.

سجل التونسي معتز زادم هدف المباراة الوحيد لصالح المصري البورسعيدي في الدقيقة 70 من تسديدة ليست قوية من على حدود منطقة الجزاء غالطت عامر عامر حارس المقاولون العرب لتسكن شباك ذئاب الجبل معلنة عن الهدف الأول للفريق البورسعيدي.

حاول المقاولون العرب على استحياء العودة للمباراة ولاحت له كرة رأسية من أحمد علاء تصدى لها محمود جاد، حارس المصري، بسهولة لتتبخر آمال ذئاب الجبل ويقتنص المصري نقاط المباراة الثلاثة.

الفوز رفع رصيد المصري البورسعيدي للنقطة 23 في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 8 نقاط في المركز الـ16.