الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:10 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعذبه وتستولي على شقته.. نجل حلمي بكر يكشف مفاجأة بشأن زوجة أبيه

الإعلامية لميس الحديدي والموسيقار حلمي بكر
الإعلامية لميس الحديدي والموسيقار حلمي بكر

كشف هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار حلمي بكر، عن آخر تطورات حالة والده الصحية، مشيرا إلى إن حالته متدهوره بشكل كبير بسبب مشاكل صحية في الكلى والبرستاتا، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "on".

أبزز تصريحات نجل حلمي بكر

وقال نجل الموسيقار حلمي بكر: "حالة والدي متدهورة، ولديه مشاكل صحية كبيرة في الكلى والبرستاتا مع تقدم العمر مما أثر سلبًا على ذاكرته وقدرته على التركيز، وجتلي أخبار من خلال عمي في القاهرة والذي أخطرني بضرورة نزولي لمصر في أسرع وقت لأنه في الغالب الموسيقار حلمي بكر في أيامه الأخيرة".

وتابع: "ومش بس عمي فيه ناس كتيرة بتتكلم عن مشاكل أخرى أثرت عليه بخلاف مشاكله الصحية والتي أسهمت في تدهور حالته منها المعاملة السيئة التي يلقاها من زوجته الحالية وأقاربها".

واستكمل حديثه: "زوجته الحالية طردته من بيته الكائن في المهندسين وقامت بنقله لشقة في الشرقية في الأرياف لاتليق بحلمي بكر أبدا، ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر لأنه واخدين منه تليفونه وأنا بحاول أتصل بيه مش عارف أوصله، واسألوا الفنانة نادية مصطفى كانت بتزوره دائمًا، والآن لا تستطيع وجالها رسائل صوتية من أصدقائه طالبوا بإنقاذه لأنه يتم تعذيبه ومعاملته السيئة من زوجته الحالية".

وأردف: "بالفعل سأنزل لمصر في أقرب وقت وأنا ابنه الوحيد وأعيش في الولايات المتحدة منذ أن كنت في الخامسة عشر من عمري، حيث إنفصل والدي وأنا في عمر 11 عامًا وأزور مصر مرة أو مرتين وفي بداية هجرتي لأمريكا عشت مع والدتي، والآن أبلغ من العمر 49 عامًا".

اقرأ أيضا: تطورات حالة حلمي بكر الصحية «خاص»