الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:16 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل تعليم البحيرة يشهد ختام فاعليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالمحمودية وكيل تعليم البحيرة يدشن فاعليات معارض ختام الأنشطة التربوية على مستوى المديرية انتظام توريد الذهب الأصفر.. 560 طن قمح لشون وصوامع البحيرة خبير: التحول الاقتصادي يستغرق وقتا لتحقيق نتائج إيجابية قابلة للقياس نجوم لهم بصمة.. عبد الفتاح الجارم أسطورة الجيل الذهبي للاتحاد السكندري التخطيط: 11,6 مليار جنيه استثمارات موجهة لتنفيذ 478 مشروعًا تنمويًا باسيوط خبيرة أممية تطالب الدول بتنفيذ استراتيجيات وسياسات أكثر دعمًا لذوي الإعاقة مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالغربية محافظ الغربية يتابع الأعمال بمحور أم القرى ويزيل جميع معوقات المرافق محافظ الغربية يعلن بدء العمل في تأهيل ورصف طريق الشين قطور أمريكا في مرمى نيران روسيا.. خطة جديدة لدعم أوكرانيا عسكريًا مستشفى إهناسيا ببني سويف يستقبل حالات مرضية من الأشقاء الفلسطينيين وأسرهم

لأول مرة.. مصري رئيساً لنقابة شرطة مرور نيويورك

ياسر رفعت
ياسر رفعت

فاز مواطن أميركي من أصل مصري برئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك ليكون أول مصري وعربي يفوز بهذا المنصب.

حيث فاز ياسر رفعت صديق برئاسة النقابة بعد منافسة شرسة مع آخرين، حيث حصد 61% من أصوات ضباط شرطة المرور بالمدينة الأميركية.

وصرح ياسر رفعت، إنه سعيد بفوزه بالمنصب، وسعيد أكثر لكونه أول مصري وعربي يفوز برئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك، المسؤولة عن كل ما يختص بقواعد سير وسلامة الأفراد والمركبات في هذه المدينة، مضيفاً أنه يعمل في المرور بنيويورك منذ 26 عاما، وتدرج في وظائفه حتى وصل لمنصب النقيب بعد منافسة شرسة مع آخرين.

وأشار إلى أنه انتقل لأميركا قادماً من مصر منذ 32 عاما، وحصل على الجنسية الأميركية مع احتفاظه بالجنسية المصرية، وحقق نجاحات في عمله جعلته يطمح ويحلم بتحقيق نجاحات أخرى، لكنه كان يواجه بعض الإجراءات التي تعرقل خططه وتمنعه من تحقيق أهدافه.

وأشارإلى أنه قرر خوض الانتخابات على منصب رئاسة النقابة، ليتمكن من القضاء على الإجراءات التي تعرقل خطط تقدم العمل لكنه أخفق في الانتخابات التي جرت قبل سنوات ولم يتمكن من الوصول للمنصب.

وتابع أنه واصل عمله وقرر إعادة التجربة مرة أخرى وخاض الانتخابات التي جرت مؤخراً وحالفه الحظ وفاز بالمنصب، كما فاز بالعضوية 6 آخرون غالبيتهم من أصول آسيوية وأوروبية، مشيراً إلى أنه قرر أن يبدأ تحديه الجديد من أجل تحقيق طفرة في العمل المروري بالمدينة، وإثبات جدارة المصريين والعرب بتولي أعلى المناصب في أي مكان يتواجدون فيه.

وأضاف أنه يعلم جيدا كل ما يحتاجه طاقم شرطة مرور نيويورك وينتظر أداء اليمين لكي يبدأ تنفيذ برنامجه الذي سيحقق حسب رأيه طموحات زملائه، مؤكدا أن طموحه كان الوصول لمنصب يملك فيه اتخاذ القرارات المؤثرة لكي يمكنه تنفيذ ما يراه الأفضل والأمثل لشرطة مرور نيويورك.

وقال صديق، إنه مازال مرتبطا بمصر، وفور فوزه أبلغ أسرته في مصر بالخبر ليتشاركوا معه فرحته وسعادته، مؤكدا أنه مازال يشاهد الأفلام والمسلسلات المصرية، ويتابع أخبار مصر عبر المواقع والفضائيات.