الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:19 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادي النيابة الإدارية يختتم فعاليات البرنامج الدولي لتدريب المحترفين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أختتم نادي مستشاري النيابة الإدارية فاعليات البرنامج الدولي الاحترافي، الدبلومة المهنية في تدريب المدربين المحترفين (المرحلة المتقدمة) "Qualified Professional Trainer (QPT)" يأتي هذا الإنجاز في إطار خطة اللجنة العلمية والثقافية بالنادي، برئاسة المستشار معتز الهلالي، عضو مجلس الإدارة، التي تهدف إلى تطوير قدرات ومهارات مستشاري النيابة الإدارية وتحضيرهم لمواكبة التحديات الحديثة في مجال التدريب.

يأتي هذا البرنامج في إطار خطة اللجنة العلمية والثقافية بنادي مستشاري النيابة الإدارية، ويهدف إلى تطوير القدرات الفردية والجماعية للمتدربين وتعزيز مهارات التواصل والقيادة والتعامل مع التحديات العملية، خاصة في البيئة القضائية.

يعد برنامج الدبلومة المهنية في تدريب المدربين المحترفين من أهم المبادرات التدريبية التي تقدمها النيابة الإدارية لمستشاريها. حيث تم تنفيذ البرنامج بالتعاون مع المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة وشركاء دوليين مثل أكاديمية CTC وأكاديمية جولي لندن.

تم خلال البرنامج تدريب 26 قاضيًا من قضاة النيابة الإدارية على مدار ستة أسابيع، حيث تم تعزيز قدراتهم الفردية والجماعية وتطوير مهاراتهم في مجالات الاتصال والتواصل الفعّال، وكذلك التعامل مع تحديات بيئة العمل القضائية. وفي ختام البرنامج، تم توقيع بروتوكول تعاون بين النادي وأكاديمية جولي لندن، حيث منحت اللجنة العلمية والثقافية بالنادي درع الشراكة تقديرًا لدورها في تنفيذ هذا البرنامج الناجح.

موضوعات متعلقة