الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:53 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

مصرع شخص وإصابة 15 آخرين في حادث تصادم بـ”صحراوي الإسكندرية”

ارشيفية
ارشيفية

تلقى اللواء خالد البروى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وجود حادث تصادم ومصابين بطريق الإسكندرية الصحراوي.

حيث لقي مواطن مصرعه وأصيب ١٥ آخرون في حادث تصادم مروع مساء اليوم، بين ميكروباص وسيارة نقل بمدخل قرية أبيس 8 بطريق الإسكندرية - القاهرة الصحراوى.

وعلى الفور انتقلت قوات رفقة قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة تصادم ميكروباص وسيارة نقل بالطريق المشار إليه.

حيث أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 15 من الركاب وجرى نقل المصابين إلى مستشفى جمال حمادة لتقلى العلاج اللازم.

وتراوحت الإصابات بين كسور وكدمات وسحجات وحالتهم مستقرة حتى الآن، فيما جرى إيداع الجثة فى ثلاجة المستشفى.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة