الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:41 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم كوكبة من أبطال القوات المسلحة المشاركين في حرب 73

حرب 73
حرب 73

أعلن قطاع شئون الإنتاج الثقافي، عن إطلاق النسخة الثامنة من برنامج "هل هلالك" في الثامنة والنصف مساءً يوم الاثنين المقبل على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، برئاسة المخرج خالد جلال.

ومن المقرر أن البرنامج يستمر حتى يوم الإثنين الأول من أبريل، الموافق ٢٢ رمضان.

يشار إلى أن النسخة الثامنة من برنامج "هل هلالك"، تفتتح بمجموعة من الفقرات الفنية الدينية تقدمها فرقة المولوية بقيادة الفنان الدكتور "عامر التوني".

واحتفالاً بنصر العاشر من رمضان، يتم تكريم كوكبة من أبطال القوات المسلحة الذين شاركوا فى حرب أكتوبر ٧٣، وذلك فى حفل ٢٠ مارس الموافق ١٠ رمضان.

يشارك البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعى بثلاث فرق فنية من أعرق الفرق التابعة للبيت وهم " فرقة رضا للفنون الشعبية والفرقة القومية للفنون الشعبية والسيرك القومي".

وتقدم فرقة رضا للفنون الشعبية برئاسة الفنانة إيناس عبد العزيز مجموعة من أشهر استعراضاتها الفنية التي قدمتها طوال تاريخها الفنى خلال حفلاتها أيام ١٩و٢٥ مارس و١ أبريل الموافق ٩و١٥و٢٢ رمضان.

ويقدم السيرك القومي برئاسة الفنان وليد طه باقة متنوعة من أروع فقراته الفنية خلال حفلاته أيام ١٩و٢١و٢٨و٣١ مارس، الموافق ٩و١١و١٨و٢١ رمضان.

أما الفرقة القومية للفنون الشعبية برئاسة الدكتورة عبير السمرى، فتقدم تبلوهاتها الاستعراضية المنيزة خلال حفلاتها أيام ٢١و٢٨و٣١ مارس، الموافق ١١ و١٨و٢١ رمضان.