الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 أبراج فلكية تعشق اللمة في رمضان

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

5 أبراج فلكية تعشق اللمة في رمضان
مع حلول شهر رمضان المبارك، تصبح اللمة العائلية أكثر دفئا، وتعزز الروابط بين أفراد العائلة، ويعد شهر رمضان فرصة مميزة للتجمعات العائلية وصلة الرحم، فمع حلول الشهر الكريم، تنتعش الأجواء الروحانية وتصبح اللمة العائلية أكثر دفئا
وفي التقرير التالي نستعرض 5 أبراج فلكية تعشق اللمة في رمضان، وفقا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص ل "الطريق":
برج السرطان:

يعرف السرطان بحبه الشديد للعائلة والمشاعر العاطفية، في رمضان، يحرص السرطان على قضاء أطول وقت ممكن مع عائلته، من خلال مشاركة الإفطار والسحور، وأداء صلاة التراويح، وزيارة الأقارب.
برج الثور:
يعرف الثور بحبه للأجواء العائلية الهادئة والاستقرار، وفي رمضان، يفضل الثور قضاء الوقت مع العائلة في المنزل، من خلال مشاركة طهي الأطباق الرمضانية، ومشاهدة المسلسلات، ولعب الألعاب.
برج الحوت:
يعرف الحوت بحبه للمشاعر الروحانية واللمة العائلية، وفي رمضان، يشارك الحوت في الأنشطة الدينية مع العائلة، مثل قراءة القرآن الكريم، وأداء صلاة التراويح، وزيارة الأماكن المقدسة.
برج الجوزاء:
يعرف الجوزاء بحبه للتواصل الاجتماعي واللمة مع العائلة والأصدقاء، وفي رمضان، يشارك الجوزاء في مختلف الفعاليات الرمضانية، من خلال حضور موائد الرحمن، وزيارة الأقارب، والاشتراك في الأنشطة الاجتماعية.
برج الميزان:
يعرف الميزان بحبه للانسجام والتوازن في حياته، وفي رمضان، يحرص الميزان على قضاء وقت متساو مع عائلته وأصدقائه، من خلال مشاركة الإفطار والسحور، وحضور الفعاليات الرمضانية.