الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:09 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدقي صخر يطلب الزواج من جيهان الشماشرجي في مسلسل كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل تحت عنوان كامل العدد +1 العديد من الأحداث منها، جيهان الشماشرجي، - إنجي- تتشاجر مع صدقي صخر، - كريم- بعد رؤيتها له وهو رفقة فتاه أخرى، ليخبرها بأنها أخته، وأنه هو الذي لا يريد أن يرتبط بأحد لأنه يتوقع الكذب دائمًا.

كما شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل كامل العدد الشاب شريف- حمزة دياب- وهو رفقة صديقته، التي أعجب بها ليخبر فريد بأن يعد لهم العصير المتميز الذي تفعله دينًا الشربيني.

وتتابعت الأحداث حول ذهاب إنجي - جيهان الشماشرجي- إلى دينا الشربيني، لتحضنها وتدخل في نوبة بكاء شديدة، لتخبرها بأن زوزو - آية سماحة، شكت بها بعلاقتها بصديقها -خالد -.

وتضمنت الأحداث حول ذهاب إسعاد يونس إلى ابنها أحمد - شريف سلامة- إلى العيادة لتفعل جلسات الفيلر، لتخبر ملك بأن تذهب لحضور عيد ميلاد حسن وحسين، لتتأكد من علاقتها بدكتور أحمد.

واختتمت أحداث الحلقة بمحاولة دينا الشربيني بالرقص مع شريف سلامة - أحمد - أمام دكتورة ملك، حتى تلفت انتباها بأنه يحبها، ثم توالت حول مفاجأة صدقي صخر لطلب زواجه من جيهان الشماشرجي في الحفل.


جدير بالذكر أن أحداث مسلسل كامل العدد تدور في إطار درامي اجتماعي لايت، ويتناول قصة الزوجين ليلى تيمور دينا الشربيني، وأحمد مختار شريف سلامة، ويتناول من خلاله المصاعب والتحديات التي يواجهها الزوجان في حياتهما الزوجية، ويسلط الضوء على علاقتهما مع أبنائهما.