الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تحالف سعودي إماراتي مصري يتقدم لشراء سيتي للتحاليل الطبية

ستي للتحاليل
ستي للتحاليل

قالت شركة سيتي للتحاليل الطبية إنها تلقت عرض شراء من شركة قمة المشرق الطبية الشهيرة بالسعودية المصرية للمختبرات الطبية ومقرها جدة بالسعودية لشراء أسهم من المؤسسين بالشركة بما قيمته حتى 250 مليون جنيه.

وذكرت الشركة للبورصة المصرية اليوم، أنها مفوضة من تحالف استرايجي لمجموعة شركات تعمل في المجلس الطبي، موضحة أن التحالف هو شركة التشخيص المميز السعودية والتشخيص المميز مصر، وشركة LLC- Premium Diagnostics ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك شركة Premium Diagnostics الشارقة بالإمارات.

وبحسب البيان، يتضمن العرض الشراء بالقيمة السوقية للأسهم وقت التنفيذ بما لا يتجاوز نسبة ملكية المشتري وأطرافه المرتبطة النسبة القانونية المسموح بها من إجمالي أسهم الشركة طبقاً للقوانين والقواعد المعمول بها داخل مصر.

وأشارت إلى أن العرض يتضمن تنفيذ الخطة المستقبلية لشركة سيتي للتحاليل الطبية المعلن عنها في فبراير الماضي.

ومن المقرر أن يم إعادة ضخ هذه المبالغ بالكامل في الشركة باسم البائعين كحساب جار دائن واستخدامه للاستثمار داخل مصر في مجال المختبرات الطبية، مراكز الحقن المجهري، العيادات التخصصية.