الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:51 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يفاضل بين ثنائي الأهلي لقيادة الهجوم أمام سيمبا

كولر
كولر

يفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين الثنائي محمود كهربا وأنتوني موديست، لقيادة هجوم الفريق في مباراته أمام سيمبا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لاسيما مع غموض موقف وسام أبو علي وصعوبة مشاركته أساسيا في هذه المواجهة حال تأكدت جاهزيته للمشاركة فى موقعة دار السلام.

ورغم ابتعاد كهربا، عن المشاركة الأساسية مع الأهلي خلال الفترة الماضية بخلاف مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، ولكن تتم المفاضلة بينه وبين موديست لاختيار أحدهما للمشاركة أساسيا.

وقد تشهد المباراة ظهور المهاجم الفرنسي فى التشكيل الأساسي، لاسيما بعدما شارك أساسيا في مباراة البنك الأهلي الأخيرة بالدوري وسجل هدفا خلال المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، فى ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

ويأمل الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربي، وتحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية.

ويتصدر المارد الأحمر، قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا