الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:00 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نزار الفارس» يعلق على خطوبته من حورية فرغلي.. ماذا قال؟

الإعلامي نزار الفارس
الإعلامي نزار الفارس

تحدث الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن تفاصيل لقاءه مع الفنانة حورية فرغلي، مؤكدا على إنها وافقت على محتوى الحلقة التي جمعتهما، قائلا: "عملنا حلقة جميلة جدا للمشاهد العراقي والمشاهد العربي.. ما عملنا شيء غلط".

نزار الفارس يكشف عن خطبته للفنانة حورية فرغلي

وأضاف الإعلامي نزار الفارس، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، المذاع عبر قناتي "المحور والنهار"، وقال: "الحلقة كانت حلوة والمشاهد كان راضيا وأنا راضٍ كذلك، وعملنا أحلى شيء مع بعض".

وتابع الإعلامي العراقي: "أنا خطبت حورية فرغلي حقيقي في برنامجي، وإن كان ده شيء حقيقي أو غير حقيقي فدي حاجة بيني وبين نفسي وبيني وبين حورية وده شيء لا يخصك، ولو أسأت لها لما استقبلتني في بيتها أكثر من مرة، هي إنسانة راقية، وكنا زي السمن ع العسل".

وأضاف نزار الفارس، إنه سبق أن وقع مع المنتج إيهاب طلعت لتقديم برنامج على قناة النهار في شهر رمضان، موضحًا أن هذا الأمر حدث بشهادة تامر أمين.

وواجهته الإعلامية بسمة وهبة بمقطع فيديو لها مع الإعلامي تامر أمين، وكانت تسأله فيه عما إذا كان توسط لنزار الفارس للعمل في قناة النهار، فنفى تامر أمين وقال: "لأ، لا هيمضي ولا مضى، نزار الفارس صديقي، ومحصلش إنه كان هيمضي أو مضى عقدا في جلسة كنت فيها".

اقرأ أيضا: نزار الفارس يرد على هجوم سعد الصغير: «زعلان لأني أحرجته»