الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:18 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميكالي يبحث عن وديات عالمية قبل الأولمبياد

ميكالي
ميكالي

بدأ البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الإولمبي، التخطيط للأولمبياد المقبل، المقرر إقامته في شهري يوليو وأغسطس المقبلين، وذلك بالبحث عن وديات قوية يخوضها الفراعنة قبل الحدث العالمي.

ويدرس ميكالي الانتظام في معسكر تحضيري خلال شهر يونيو المقبل مع التوقف الدولي للاستفادة منه في تجهيز اللاعبين على أن يتضمن ذلك مباريات ودية مع فرق عالمية.

وتعود اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب الأولمبي بعد نهاية مشواره في بطولة غرب آسيا، التي احتضنتها السعودية، رغم الانطلاقة المميزة، بالفوز على الإمارات في المباراة الافتتاحية.

والمنتخب كان يمني النفس بالتتويج بلقب البطولة وقدم مباراة فنية متوسطة خلال وقتها الأصلي أمام الكانغرو الأسترالي في نصف النهائي، لكن ركلات الترجيح كانت النقطة الفارقة في اللقاء، ليس لأنها أسفرت عن خسارة المنتخب الأولمبي فقط، ولكن لأنها طرحت علامات استفهام كبيرة على التحضير للقاء.

وأهدر أربعة لاعبين، من منتخب مصر ركلات الترجيح، وهم إبراهيم عادل، وأسامة فيصل، وعمر الساعي، أحمد عيد، بينما تمكن كريم الدبيس فقط من التسجيل.

معسكر منتخب مصر الأولمبي انطلق يوم 14مارس الماضي، في العاصمة الإدارية، ثم طارت البعثة للسعودية يوم 18 من الشهر نفسه، وضمت البطولة 8 منتخبات هى: مصر والسعودية والأردن والعراق والإمارات وكوريا الجنوبية وتايلاند وأستراليا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا